منتدى وردة الجوري للعلاج بالقران والطب النبوي الشريف
مرحبـا بك عزيزي
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد

منتدى وردة الجوري للعلاج بالقران والطب النبوي الشريف

علاج السحر والمس والعقم بالرقية الشرعية وتفسير الرؤيا حصريا في المنتدى بادارة الشيخة جورية للاجابة على استفساراتك اﻻتصال على رقم الشيخة جورية 009647710282662
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  

وردة الجوري

الاتصال على الشيخة جورية عبر الرقم 009647710282662


joriaflower@yahoo.com



مسائل خاصة بالتجار وأصحاب المحال التجارية

خدمات تخص المتزوجين من الرجال والنساء


مسائل تخص المرأة تحديداً

مسائل لعلاج المسحور والمعيون والممسوس

مسائل في المحبة



مسائل تتعلق بالزواج والحمل

مسائل تتعلق بالظالم


مسائل تتعلق بقضاء الحوائج وإزالة الهموم



مسائل تتعلق بتيسير الرزق

مسائل تتعلق بالحفظ والتحصين

علاج الأمراض على اختلاف أنواعها


ختم الاحجار الكريمة

الاتصال على الشيخة جورية 009647710282662








المواضيع الأخيرة
» ممكن تفسرين لي منامي جوريتي
اليوم في 4:01 pm من طرف the_queen

» ما هي قصة التشهـّد ؟؟ وأسبابها
اليوم في 1:42 pm من طرف نورزاد

» معلومات عن برج العقرب
الخميس 07 ديسمبر 2017, 12:17 pm من طرف dalida

» الأوراق التي عليها اسم الله أو آيات
الخميس 07 ديسمبر 2017, 12:14 pm من طرف dalida

» بر أباه فماذا وجد؟!
الإثنين 04 ديسمبر 2017, 12:55 pm من طرف روز

» أسماء الجن
الإثنين 04 ديسمبر 2017, 12:51 pm من طرف روز

» مسجات بمناسبة مولد النبوي الشريف
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 11:25 am من طرف ثراء

» مولد وحياة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 11:21 am من طرف ثراء

» في دكرى مولد النبي الشريف عليه افضل الصلاة والسلام
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 11:20 am من طرف ثراء

» الباقي :
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 11:18 am من طرف ثراء

» التوافق بين الانسان والكواكب السيارة
الأحد 19 نوفمبر 2017, 1:21 pm من طرف تفاحة لبنان

» سر الروح عند الله
الأربعاء 15 نوفمبر 2017, 1:28 pm من طرف بسمة

» جلب الفتايل بلزيت
الإثنين 13 نوفمبر 2017, 1:34 pm من طرف الشيخة جورية

» لايجاد الاشياء الضائعة
الإثنين 13 نوفمبر 2017, 1:29 pm من طرف الشيخة جورية

» من كان في حيرة وقلق وأضطراب عليه بذكر هاتين الآيتين
الإثنين 13 نوفمبر 2017, 1:23 pm من طرف الشيخة جورية

» لمن يغطون رؤسهم عند النوم
الجمعة 03 نوفمبر 2017, 7:20 pm من طرف الخفى

» المواضبة على قراءة سورة الاخلاص
الجمعة 03 نوفمبر 2017, 7:04 pm من طرف الخفى

» افتتاح مركز العلاج الخاص بالشيخة جورية في بغداد
الثلاثاء 31 أكتوبر 2017, 1:09 pm من طرف اسراء

»  تفسير سورة الفيل
الثلاثاء 31 أكتوبر 2017, 1:07 pm من طرف اسراء

» @ فضل الزهد في الدنيا @
الثلاثاء 31 أكتوبر 2017, 1:04 pm من طرف عتاب

» الدعاء عند الاستخارة
الإثنين 04 سبتمبر 2017, 2:20 am من طرف اسراء

» هل تسقط عن الإنسان الكبائر بالحج والعمرة والتوبة النصوح ؟
الثلاثاء 15 أغسطس 2017, 4:58 pm من طرف عتاب

» الصبر وأنواعه وفضيلته
السبت 05 أغسطس 2017, 3:05 pm من طرف شمس الغروب

» حلم شخص يركض خلفي
الإثنين 24 يوليو 2017, 12:29 am من طرف الشيخة جورية

» عقاب المتهاون بصلاته
السبت 15 يوليو 2017, 1:06 pm من طرف dalida

» للمحبة بين الزوجين او الخطيبين
الثلاثاء 11 يوليو 2017, 4:12 pm من طرف zozaia

» سلق البيض ببول الأطفال : طعاما شهيا عند الصينيين
الثلاثاء 11 يوليو 2017, 3:58 pm من طرف zozaia

» الزعفران يقوي البصر !!!!
الثلاثاء 11 يوليو 2017, 3:55 pm من طرف zozaia

» استخاره الامام علي عليه السلام
الثلاثاء 11 يوليو 2017, 3:53 pm من طرف zozaia

» القدوس جل جلاله
الإثنين 10 يوليو 2017, 8:05 pm من طرف قيس الهاشمي

» الآيات لمن يعاني من نفور من المجتمع او الاهل
السبت 08 يوليو 2017, 3:39 pm من طرف روز

» احلام ثلاثة أخيرة
الثلاثاء 04 يوليو 2017, 12:25 pm من طرف ريمي

» دراسة حديثة عن علاقة انعكاس الالوان التي ترتديها المراة على الاخرين
السبت 01 يوليو 2017, 11:00 pm من طرف جنى

» قراء خاشعة تقشعر لها الأبدان للكرعاني امام مسجد القاضي عياض بالدار البيضاء
السبت 01 يوليو 2017, 10:54 pm من طرف جنى

»  بادر إلى الخير وشجع غيرك علي صلة الرحم
السبت 01 يوليو 2017, 10:24 am من طرف ثراء

» فوائد التمر
السبت 01 يوليو 2017, 10:21 am من طرف ثراء

» موضوع خطير‏
السبت 01 يوليو 2017, 10:20 am من طرف ثراء

» دعاء لحفظ الانسان
السبت 01 يوليو 2017, 12:04 am من طرف نورزاد

» الاذان لاينقطع عن الكره الارضيه لمدة 24 ساعه
السبت 01 يوليو 2017, 12:02 am من طرف نورزاد

» دائما نسمع(صبر ايوب) فهل تعرفون على ماذا هدا الصبر
السبت 01 يوليو 2017, 12:00 am من طرف نورزاد

» شيختنا راح اتعبج كلش هواي وياية
الخميس 29 يونيو 2017, 2:12 am من طرف ريمي

» ارجو دخول الشيخة جورية مديرة المنتدى
الخميس 22 يونيو 2017, 10:24 pm من طرف ريمي

» من فضلك جوريتي ممكن تفسري لي منامي
الأربعاء 21 يونيو 2017, 12:57 am من طرف the_queen

» السردين معمر بالقمرون
الثلاثاء 20 يونيو 2017, 10:43 pm من طرف اسراء

» للطـــــــــــيب ما يليق إلا مــــا هو طـــــــــيب و جمـــــــيل
الأربعاء 14 يونيو 2017, 4:41 am من طرف the_queen

» دجاج محشي بالارز
الثلاثاء 13 يونيو 2017, 10:47 am من طرف عتاب

» اطباق رئيسه مع الصور من تجميعي
الأحد 11 يونيو 2017, 10:56 pm من طرف عتاب

»  صفة صوم النبي صلى الله عليه وسلم
الأحد 11 يونيو 2017, 10:44 pm من طرف عتاب

»  ديسـآر لذيذ
الأحد 11 يونيو 2017, 9:32 pm من طرف عتاب

» الأذان وآية الكرسي
الأحد 11 يونيو 2017, 9:22 pm من طرف عتاب

المواضيع الأكثر نشاطاً
اقرأها وانظر مالذي سيحدث لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
للمحبة والتوفيق في جميع الامور باْذن الله
لرجوع الحبيب والأخ والصديق باءذن الله
الكشف المباشر
دعاء عجيب للتيسير و مجيء الخير من كل مكان
مفاتيح الجنان
ياشيخه جوريه سألتك برب السموات والأرض
هدية غير شكل****فتح نصيب البنات****
الشيخة جورية في الوطن العربي
من تجدد له السحر ادخل هنا الحل
المواضيع الأكثر شعبية
الاسم و تأثيره على صاحبه في الرزق و النصيب و الزواج‏ !‎
دعاء عجيب للتيسير و مجيء الخير من كل مكان
هدية غير شكل****فتح نصيب البنات****
مسجات رسائل غزل حب شعر خواطر للحبيب ادخل واكتب
اقرأها وانظر مالذي سيحدث لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طريقة لمعرفة حصول الزواج مجربة مني شخصياااااا
الكشف المباشر
موديلات قنادر جزائرية قطيفة للشتاء
اسرار اسماء الله الحسنى
اجمل كلمات الحب اليك حبيبتي
سحابة الكلمات الدلالية
مولد
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
وردة
 
سنفورة
 
أروى
 
الشيخة جورية
 
نورة
 
مصراوية 111
 
غريبة الدار
 
hiba.droit
 
لولو
 
rimah tomas
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
the_queen
 
روز
 
dalida
 
الشيخة جورية
 
نورزاد
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى وردة الجوري للعلوم الروحانيةعلى موقع حفظ الصفحات وعلى صفحتنا في الفيس بوك ب اسم منتدى وردة الجوري للعلوم الروحانية

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى وردة الجوري للعلاج بالقران والطب النبوي الشريف على موقع حفض الصفحات
Like/Tweet/+1
انقر على اي زر لنشر وردة الجوري
للعلوم الروحانية في محركات البحث


شاطر | 
 

 برجك يحدد كرمك من بخلك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصراوية 111
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
avatar



انثى

الماعز
عدد المساهمات : 3699
نقاط : 4574
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 17/01/2012
العمل/الترفيه مساعدة الاخرين
المزاج : 100 فل و14

مُساهمةموضوع: برجك يحدد كرمك من بخلك   الأحد 19 فبراير 2012, 3:26 pm





الأسد.. شديد الكرم
يتصف مولود برج الأسد بالكرم الشديد مع أحبائه وأصدقائه، وهو يحب المجاملات ويتصف فى بعض الأحيان بالإسراف وذلك لتلبية رغبته فى ممارسة هواياته. وهو سخى يكافئ من يكلفه بالعمل وينجزه فى وقت قياسى كما يريد، وهو يحب أن يغرق الآخرين بالهدايا ويقيم لهم الولائم، وقد يدعو كل أصدقائه للعشاء خارج المنزل فى أفخم المطاعم ويتحمل جميع النفقات دون أن يدع المجال لأحد بالمساهمة حتى ولو بقدر بسيط فى تلك الدعوة.

السرطان .. يكتنز المال ليشعر بالثراء
مولود السرطان حذر جداً عندما ينفق المال لأنه يحب أن يكتنزه ليشعر بالثراء وقد يكون مقتراً ولكن ليس مع من يحبهم. وهو رغم حرصه على المال فقد يخسر كثيراً لتسرعه واندفاعه. وبالرغم من اقتصاده إلا أنه يظهر دائماً بمظهر لائق ومهندم وهو يميل إلى الملابس الكلاسيكية، عندما يعمل بالفن أو الموسيقى لا يبيع أعماله إلا بثمن مرتفع، ويرمى بموهبته عرض الحائط إن لم تحقق العائد المادى الذى يرضيه. وهو يختار العمل الذى يوصله إلى قمة الثراء، ومن ثم يغرق من يحب بالهدايا والمفاجآت السارة مما يجعل الآخرين يندهشون لكرمه المفاجئ
.


الجدى حريص.. وليس بخيلاً
مولود الجدى يتعامل مع النقود بحذر وتحفظ شديدين، وكوكبه يجعله يضع عامل السن فى الحسبان، وليس معنى ذلك أنه بخيل، وأغلب مواليد هذا البرج يصلون إلى الثراء فى النصف الثانى من عمرهم، وفى بعض الأحيان فإنه قد يتزوج من امرأة ثرية من أجل المال. وهو لا يصرف قرشاً واحداً دون أن يحسب حساباته، ولا يخاطر بأمواله لمجرد العبث أو اللهو أو التبذير، لأنه يعرف قيمة المال ويحب أن يدخره للأيام الصعبة.

العقرب .. صياد ماهر للمال
مولود العقرب لديه الموهبة فى جمع المال فهو بارع فى ابتكار طرق جمع المال.. ومع أنه صياد ماهر فى هذا الأمر إلا أنه معطاء لدرجة كبيرة، فهو أحياناً يضيع ماله بسرعة جداً لأنه كثيراً ما يهتم بالمظاهر اللافتة. وأحياناً ما يتغلب عليه حب الامتلاك، كما يسعى دائماً لاقتناء كل شئ ولكن ذلك لا يقوده إلى الفقر والحرمان لقدرته على الاعتدال والتحكم إذا لزمه الأمر.


الميزان.. خير الأمور الوسط
مولود الميزان يسعى دائماً إلى الأناقة فى كل شئ وطبعه الأرستقراطى وذوقه الرفيع يكلفانه الكثير حتى يظهر فى الصورة التى يريدها. ولكن كما هى طباعه الشخصية فأحياناً ينقلب إلى النقيض تماماً وتراه بخيلاً جداً لا يعطى شيئاً ولكن هذا ناتج غالباً عن بعض التوترات فى حياته سواء كانت عاطفية أو نفسية. إن مولود الميزان فى حاجة إلى إنسانة مدبرة تنظم له أموره المادية حتى تكون لديه حالة من الوسطية بين الكرم المبالغ فيه والبخل المستهجن. مولود الميزان يؤمن بالمثل القائل: “اصرف ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب”!.. كما يؤمن بالمثل الآخر الذى يقول: “القرش الأبيض ينفع فى اليوم الأسود”، لذلك فهو بحاجة إلى من يقنعه أن خير الأمور: الوسط.



الجوزاء يؤدى الأعمال بأقل التكاليف
هو موهوب فى الأعمال المالية ويرفض اتباع البرامج التى يرسمها الغير. وآراؤه بناءة وهو يسعى إلى الترقية وتعزيز نوعية أعماله وإلى تحسين كل نشاطاته الحياتية وهو دائماً فى سباق مع الوقت. والجوزاء حاذق وذكى وسريع البديهة وهو إيجابى يحل المسائل المعقدة بسهولة وبسرعة كما أنه يؤدى الأعمال بأقل التكاليف لذلك فإنه ديناميكى وفعال ويستفيد من كل وقته ويصل إلى أعلى درجات السلم الوظيفى بمنتهى السرعة.

الحمل.. المشاريع الخاصة مجال إبداعه
أصحاب برج الحمل يصنعون حظهم السعيد بأيديهم وخبراتهم وحماسهم للحياة، وحبهم لاقتحام المخاطر والتغلب عليها، ومن هنا يحصل مواليد الحمل على الأعمال المستقلة والتى تعطيهم أفضل الفرص لتكوين الثروات. وهناك فرص أخرى من الممكن أن ينجحوا فيها إذا توافرت لهم العوامل المساندة. وهم يحسنون استثمار المشاريع الخاصة، وينجحون فى مجالات التجارة والإعلانات والسياحة والسفر والأنشطة الإعلامية.


الثور .. أنفق ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب
المال بالنسبة لمولود برج الثور وسيلة لتوفير حياة الرفاهية التى يسعى إليها، وهو صبور ويعتمد على نفسه، ويحلم ببناء إمبراطورية خاصة به ينفذ فيها أعماله المحببة إليه مثل التجارة والصناعة.. والنجاح دائماً حليف مثل هؤلاء الناس. وهو كريم جداً لا يبخل بأمواله على زوجته وأبنائه لأنه يؤمن بأن كسب المال ينبغى أن تواكبه سعة فى الإنفاق.. وهكذا تدور العجلة.. كسب وإنفاق!



الحوت.. المال عنده للمتعة والسرور
صاحب برج الحوت الذى يقع تحت تأثير كوكب المشترى يملك حس الصفقات المالية، ينجح فى المصارف أو يربح المال الوفير من جراء المضاربة فى البورصة، أما الذى يقع تحت تأثير نيبتون فهو أقل حظاً فى حياته المادية. يصرف المال قبل الحصول عليه، وقد يخسر كل ما ورثه عن العائلة، يعيش ليومه فقط ولا يحلم بأن يصبح مليونيراً ولا يخطط لذلك، صاحب قلب كبير لا يعرف الجشع أو الشراهة، نبوغه وذكاؤه يجعلانه يبتكر فى أسلوب عمله الأمر الذى يجعل النقود تنساب بكثرة بين يديه وكل ما يكسبه ينفقه فوراً على متعته وإدخال السرور والمرح على الجميع.

الدلو.. لا تسلفنى ولا أسلفك
مولود الدلو قد لا يكون من أقدر الرجال على كسب المال ولكن هناك احتمالات كبيرة فى أن يحقق الثروة والمراكز المالية المرموقة. وهو كريم فى المواقف التى تستحق ذلك، ولكنه لا يحب الإقراض أو الاقتراض، كم أنه يهتم بتسديد التزاماته أولاً بأول ولا تستهويه البطاقات الائتمانية. كما أنه لا يبخل على زوجته بالهدايا حتى ولو كانت ميزانيته لا تسمح، ولكن عليها ألا تكثر من الشراء على الحساب لأنه لن يتحمل تبذيرها.




القوس .. المال وسيلة للاستمتاع بملذات الدنيا
المال لدى مولود القوس وسيلة للاستمتاع بملذات الدنيا.. لذلك فهو عاشق للأناقة فى كل شئ حتى فى مسكنه، وكذلك الحى السكنى الذى يقطنه. وهذا يكلفه الكثير من الأموال ولكنه لا يعبأ، وهو ينفق ببذخ، وكريم إلى حد الإسراف، ولا يتأخر عن إقراض أى شخص قد يتعرض لحوادث مفاجئة.. وحبه للسفر الدائم والاستمتاع ببلاد الدنيا يكلفه الكثير، ولكنه لا يهتم، وهو عندما يرغب فى إغراق من يحبها بالهدايا القيمة والثمينة فإنه يفعل ولا يتردد مطلقاً…

العذراء ليس بخيلاً.. ولكنه حريص
يحب مساعدة الغير إلا أنه لا يحب أن يساعده أحد، ويعتمد مادياً على نفسه فقط وذلك يبرر عدم تبذيره فى نقوده إذ أنه يخشى من غدر الأيام سواء فى حالة الشيخوخة أو المرض. قد يبدو بخيلاً ولكن ذلك الوصف فيه تعسف لأنه إذا اطمأن للمستقبل وكانت لديه نقود كثيرة تكفى أيامه القادمة فإنه ينفق ببذخ وشجاعة واطمئنان وهو لا يتعاطف إذا رأى شحاذاً مسكيناً قدر ما يتعاطف إذا رأى صديقاً فى مشكلة إذ أنه يسارع إلى مساعدة هذا الصديق أولاً وهو لا يستطيع أن يؤقلم نفسه على إحساس الخسارة حتى ولو فى الوقت فهو يحافظ على كل دقيقة وعلى كل قرش






















وسام اعتز به الشيخة جوريه



لايصف لساني مدى محبتي واعجابي بك عزيزتي مصراوية اسم على مسمى وكل سنة وانت بالف خير ياحبيبة وياغالية وكل سنة وانت طيبة


كل سنة وانت طيبة مصراوية اتمنى لك العمر المديد والسعادة في ظل اهلك واحبابك وتحقيق الاماني عزيزتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rimah tomas
صاحب الحضور
avatar



انثى

الفأر
عدد المساهمات : 2554
نقاط : 3350
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 23/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد كرمك من بخلك   الأحد 26 فبراير 2012, 4:29 am

smiles
القوس lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عتاب
مشرف عام
مشرف عام
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2388
نقاط : 2632
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 07/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد كرمك من بخلك   الأحد 26 فبراير 2012, 6:13 am

الاسد شديد الكرم تسلمي حبيبتي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصراوية 111
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
avatar



انثى

الماعز
عدد المساهمات : 3699
نقاط : 4574
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 17/01/2012
العمل/الترفيه مساعدة الاخرين
المزاج : 100 فل و14

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد كرمك من بخلك   الأحد 26 فبراير 2012, 4:51 pm

@rimah tomas كتب:

القوس lol!



















وسام اعتز به الشيخة جوريه



لايصف لساني مدى محبتي واعجابي بك عزيزتي مصراوية اسم على مسمى وكل سنة وانت بالف خير ياحبيبة وياغالية وكل سنة وانت طيبة


كل سنة وانت طيبة مصراوية اتمنى لك العمر المديد والسعادة في ظل اهلك واحبابك وتحقيق الاماني عزيزتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصراوية 111
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
avatar



انثى

الماعز
عدد المساهمات : 3699
نقاط : 4574
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 17/01/2012
العمل/الترفيه مساعدة الاخرين
المزاج : 100 فل و14

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد كرمك من بخلك   الأحد 26 فبراير 2012, 4:53 pm

@عتاب كتب:
الاسد شديد الكرم تسلمي حبيبتي

ماااااااااااااااااااااااا شى يا كريمه حنى علينا بكرمك ورينا شكله ايه



















وسام اعتز به الشيخة جوريه



لايصف لساني مدى محبتي واعجابي بك عزيزتي مصراوية اسم على مسمى وكل سنة وانت بالف خير ياحبيبة وياغالية وكل سنة وانت طيبة


كل سنة وانت طيبة مصراوية اتمنى لك العمر المديد والسعادة في ظل اهلك واحبابك وتحقيق الاماني عزيزتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصراوية 111
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
avatar



انثى

الماعز
عدد المساهمات : 3699
نقاط : 4574
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 17/01/2012
العمل/الترفيه مساعدة الاخرين
المزاج : 100 فل و14

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد كرمك من بخلك   الأحد 26 فبراير 2012, 4:54 pm

أصحاب برج الحمل يصنعون حظهم السعيد بأيديهم وخبراتهم وحماسهم للحياة،

انا الحمل تيه رايكم اجنن صح هههههههههههههههههههه

ابعت مشاركه لنفسى



















وسام اعتز به الشيخة جوريه



لايصف لساني مدى محبتي واعجابي بك عزيزتي مصراوية اسم على مسمى وكل سنة وانت بالف خير ياحبيبة وياغالية وكل سنة وانت طيبة


كل سنة وانت طيبة مصراوية اتمنى لك العمر المديد والسعادة في ظل اهلك واحبابك وتحقيق الاماني عزيزتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سنفورة
مشرفة اقسام الاسلاميات والقران الكريم
مشرفة اقسام الاسلاميات والقران الكريم
avatar



انثى

القرد
عدد المساهمات : 7639
نقاط : 9573
السٌّمعَة : 53
تاريخ التسجيل : 05/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد كرمك من بخلك   الإثنين 27 فبراير 2012, 10:49 am

مشكورة حبيبتي تسلم ايدك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصراوية 111
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
avatar



انثى

الماعز
عدد المساهمات : 3699
نقاط : 4574
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 17/01/2012
العمل/الترفيه مساعدة الاخرين
المزاج : 100 فل و14

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد كرمك من بخلك   الإثنين 27 فبراير 2012, 2:16 pm



















وسام اعتز به الشيخة جوريه



لايصف لساني مدى محبتي واعجابي بك عزيزتي مصراوية اسم على مسمى وكل سنة وانت بالف خير ياحبيبة وياغالية وكل سنة وانت طيبة


كل سنة وانت طيبة مصراوية اتمنى لك العمر المديد والسعادة في ظل اهلك واحبابك وتحقيق الاماني عزيزتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hiba.droit
صاحب الحضور
avatar



انثى

الكلب
عدد المساهمات : 3140
نقاط : 5112
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد كرمك من بخلك   الإثنين 27 فبراير 2012, 10:48 pm



















يـآرب
انت وحدك تعلم مااتمنآه
. . فحققه لي يآرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصراوية 111
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
avatar



انثى

الماعز
عدد المساهمات : 3699
نقاط : 4574
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 17/01/2012
العمل/الترفيه مساعدة الاخرين
المزاج : 100 فل و14

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد كرمك من بخلك   الأربعاء 29 فبراير 2012, 5:52 pm

تسلمى حبيبتى



















وسام اعتز به الشيخة جوريه



لايصف لساني مدى محبتي واعجابي بك عزيزتي مصراوية اسم على مسمى وكل سنة وانت بالف خير ياحبيبة وياغالية وكل سنة وانت طيبة


كل سنة وانت طيبة مصراوية اتمنى لك العمر المديد والسعادة في ظل اهلك واحبابك وتحقيق الاماني عزيزتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريبة الدار
مشرفة اقسام المحبة والمجربات
مشرفة اقسام المحبة والمجربات
avatar



انثى

الكلب
عدد المساهمات : 3268
نقاط : 4595
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/11/2011
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد كرمك من بخلك   الأربعاء 29 فبراير 2012, 5:56 pm











معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل
ونحن نصنع المستحيل
(المقلدون خلفنا دائماً)
من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل
وسنبقى الافضل بفضل حضوركم
وحروفكم المميزة التي توضع هنا
كونو دوما الافضل مع وردة الجوري..









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة أمل
عضو متميز
عضو متميز
avatar



انثى

الديك
عدد المساهمات : 225
نقاط : 235
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد كرمك من بخلك   الجمعة 02 مارس 2012, 5:15 pm

حلو كثير
شكرا لك اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصراوية 111
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
avatar



انثى

الماعز
عدد المساهمات : 3699
نقاط : 4574
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 17/01/2012
العمل/الترفيه مساعدة الاخرين
المزاج : 100 فل و14

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد كرمك من بخلك   الجمعة 02 مارس 2012, 8:07 pm



















وسام اعتز به الشيخة جوريه



لايصف لساني مدى محبتي واعجابي بك عزيزتي مصراوية اسم على مسمى وكل سنة وانت بالف خير ياحبيبة وياغالية وكل سنة وانت طيبة


كل سنة وانت طيبة مصراوية اتمنى لك العمر المديد والسعادة في ظل اهلك واحبابك وتحقيق الاماني عزيزتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصراوية 111
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
مشرفة اقسام الكشف والروحانيات
avatar



انثى

الماعز
عدد المساهمات : 3699
نقاط : 4574
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 17/01/2012
العمل/الترفيه مساعدة الاخرين
المزاج : 100 فل و14

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد كرمك من بخلك   الجمعة 02 مارس 2012, 8:11 pm

شكرا بسمه نورتى حبيبتى



















وسام اعتز به الشيخة جوريه



لايصف لساني مدى محبتي واعجابي بك عزيزتي مصراوية اسم على مسمى وكل سنة وانت بالف خير ياحبيبة وياغالية وكل سنة وانت طيبة


كل سنة وانت طيبة مصراوية اتمنى لك العمر المديد والسعادة في ظل اهلك واحبابك وتحقيق الاماني عزيزتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برجك يحدد كرمك من بخلك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وردة الجوري للعلاج بالقران والطب النبوي الشريف :: الابراج الغربية-
انتقل الى: