منتدى وردة الجوري للعلاج بالقران والطب النبوي الشريف
مرحبـا بك عزيزي
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد

منتدى وردة الجوري للعلاج بالقران والطب النبوي الشريف

علاج السحر والمس والعقم بالرقية الشرعية وتفسير الرؤيا حصريا في المنتدى بادارة الشيخة جورية للاجابة على استفساراتك اﻻتصال على رقم الشيخة جورية 009647710282662
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخول  

وردة الجوري

الاتصال على الشيخة جورية عبر الرقم 009647710282662


joriaflower@yahoo.com



مسائل خاصة بالتجار وأصحاب المحال التجارية

خدمات تخص المتزوجين من الرجال والنساء


مسائل تخص المرأة تحديداً

مسائل لعلاج المسحور والمعيون والممسوس

مسائل في المحبة



مسائل تتعلق بالزواج والحمل

مسائل تتعلق بالظالم


مسائل تتعلق بقضاء الحوائج وإزالة الهموم



مسائل تتعلق بتيسير الرزق

مسائل تتعلق بالحفظ والتحصين

علاج الأمراض على اختلاف أنواعها


ختم الاحجار الكريمة

الاتصال على الشيخة جورية 009647710282662








المواضيع الأخيرة
» طريقة لمعرفة حصول الزواج مجربة مني شخصياااااا
أمس في 4:46 am من طرف زائر

» بوقالات اليوم الثامن و العشرين من رمضان
الأربعاء 13 يونيو 2018, 11:50 am من طرف تفاحة لبنان

» فلان الكراميل
الأربعاء 13 يونيو 2018, 11:44 am من طرف تفاحة لبنان

» وداعا ً يا رمضان .. ياشهر الصبر والغفران ..!!
الثلاثاء 12 يونيو 2018, 11:16 am من طرف dalida

» الصحة والصوم
الأربعاء 06 يونيو 2018, 11:49 am من طرف ثراء

» للمحبه
الإثنين 04 يونيو 2018, 12:16 pm من طرف نورزاد

» تحصين شامل لحفظ المال والنفس والاولاد
الإثنين 04 يونيو 2018, 12:05 pm من طرف نورزاد

»  سيرة سيدنا علي ابن ابي طالب
الإثنين 04 يونيو 2018, 12:00 pm من طرف عتاب

»  هدي الرسول في الصوم
الإثنين 04 يونيو 2018, 11:42 am من طرف عتاب

»  الهادي :
الإثنين 04 يونيو 2018, 11:40 am من طرف عتاب

»  كُونُوا عَلَى حَذَرٍ يَا أَهْلَ الْقُرْآنْ
الإثنين 04 يونيو 2018, 11:31 am من طرف عتاب

» بوقالات اليوم التاسع عشر من رمضان
الإثنين 04 يونيو 2018, 11:24 am من طرف عتاب

» أخطاء في السحور!!!
الإثنين 04 يونيو 2018, 11:20 am من طرف عتاب

» سر الإعتكاف ومقصوده وآدابه
الأحد 03 يونيو 2018, 12:17 pm من طرف الشيخة جورية

» وين أهل المنتدى ؟؟؟
الأربعاء 30 مايو 2018, 11:39 am من طرف الشيخة جورية

» منام آخر عن المرأة
الأربعاء 30 مايو 2018, 11:38 am من طرف الشيخة جورية

» رمضانكم مبارك
الأربعاء 30 مايو 2018, 11:35 am من طرف الشيخة جورية

» طلب كشف للشيخة جورية
الأحد 15 أبريل 2018, 8:32 pm من طرف the_queen

» صاحبة المركز الأول فالمنتدى من حيث المنامات بدووون منازع
الأحد 15 أبريل 2018, 1:31 pm من طرف the_queen

» لإبطال جميع الأسحار بمختلف أنواعها وخاصة التي تدفن مع الميت في قبره
الأحد 15 أبريل 2018, 12:52 pm من طرف الشيخة جورية

» عزيزتي جورية اعطيني من وقتك
الإثنين 02 أبريل 2018, 8:48 pm من طرف the_queen

» لاابطال السحر بالبيت
الإثنين 26 مارس 2018, 8:55 pm من طرف عزيز توهامي

» فك سحر التخطي
الإثنين 26 مارس 2018, 8:51 pm من طرف عزيز توهامي

» الحلبة لابطال السحر
الإثنين 26 مارس 2018, 8:37 pm من طرف عزيز توهامي

» البيض يفك النحس
الخميس 15 مارس 2018, 9:14 pm من طرف عزيز توهامي

» محبة قوية بمحبة الجنسية
الخميس 15 مارس 2018, 8:32 pm من طرف عزيز توهامي

»  لسلب عقل المراة او الرجل باللمس
الخميس 15 مارس 2018, 8:25 pm من طرف عزيز توهامي

» من كان في حيرة وقلق وأضطراب عليه بذكر هاتين الآيتين
الأربعاء 14 مارس 2018, 10:15 am من طرف عائده

» اسطورة عيد الحب
الأربعاء 14 فبراير 2018, 12:34 pm من طرف نورزاد

» تهييج رهيب بسورة الواقعة
الأربعاء 31 يناير 2018, 12:48 pm من طرف بشرى

» سر جميل يعينك على قيام صلاة الفجر
الأربعاء 31 يناير 2018, 12:44 pm من طرف نورزاد

» عام مبارك سعيد على الشيخة جورية و أهل المنتدى
الأحد 28 يناير 2018, 12:57 pm من طرف الشيخة جورية

» عام مبارك سعيد على الشيخة جورية و أهل المنتدى
الإثنين 22 يناير 2018, 12:07 pm من طرف الشيخة جورية

»  إن أمكن تعملي لي كشف شيختنا جورية
الإثنين 18 ديسمبر 2017, 1:28 pm من طرف الشيخة جورية

» ممكن تفسرين لي منامي جوريتي
الإثنين 11 ديسمبر 2017, 4:01 pm من طرف the_queen

» ما هي قصة التشهـّد ؟؟ وأسبابها
الإثنين 11 ديسمبر 2017, 1:42 pm من طرف نورزاد

» معلومات عن برج العقرب
الخميس 07 ديسمبر 2017, 12:17 pm من طرف dalida

» الأوراق التي عليها اسم الله أو آيات
الخميس 07 ديسمبر 2017, 12:14 pm من طرف dalida

» بر أباه فماذا وجد؟!
الإثنين 04 ديسمبر 2017, 12:55 pm من طرف روز

» أسماء الجن
الإثنين 04 ديسمبر 2017, 12:51 pm من طرف روز

» مسجات بمناسبة مولد النبوي الشريف
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 11:25 am من طرف ثراء

» مولد وحياة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 11:21 am من طرف ثراء

» في دكرى مولد النبي الشريف عليه افضل الصلاة والسلام
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 11:20 am من طرف ثراء

» الباقي :
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 11:18 am من طرف ثراء

» التوافق بين الانسان والكواكب السيارة
الأحد 19 نوفمبر 2017, 1:21 pm من طرف تفاحة لبنان

» سر الروح عند الله
الأربعاء 15 نوفمبر 2017, 1:28 pm من طرف بسمة

» جلب الفتايل بلزيت
الإثنين 13 نوفمبر 2017, 1:34 pm من طرف الشيخة جورية

» لايجاد الاشياء الضائعة
الإثنين 13 نوفمبر 2017, 1:29 pm من طرف الشيخة جورية

» لمن يغطون رؤسهم عند النوم
الجمعة 03 نوفمبر 2017, 7:20 pm من طرف الخفى

» المواضبة على قراءة سورة الاخلاص
الجمعة 03 نوفمبر 2017, 7:04 pm من طرف الخفى

المواضيع الأكثر نشاطاً
اقرأها وانظر مالذي سيحدث لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
للمحبة والتوفيق في جميع الامور باْذن الله
لرجوع الحبيب والأخ والصديق باءذن الله
الكشف المباشر
دعاء عجيب للتيسير و مجيء الخير من كل مكان
مفاتيح الجنان
ياشيخه جوريه سألتك برب السموات والأرض
هدية غير شكل****فتح نصيب البنات****
الشيخة جورية في الوطن العربي
من تجدد له السحر ادخل هنا الحل
المواضيع الأكثر شعبية
الاسم و تأثيره على صاحبه في الرزق و النصيب و الزواج‏ !‎
دعاء عجيب للتيسير و مجيء الخير من كل مكان
هدية غير شكل****فتح نصيب البنات****
مسجات رسائل غزل حب شعر خواطر للحبيب ادخل واكتب
اقرأها وانظر مالذي سيحدث لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طريقة لمعرفة حصول الزواج مجربة مني شخصياااااا
الكشف المباشر
موديلات قنادر جزائرية قطيفة للشتاء
اسرار اسماء الله الحسنى
اجمل كلمات الحب اليك حبيبتي
سحابة الكلمات الدلالية
الحب فلانتاين عيد مولد
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
وردة
 
سنفورة
 
أروى
 
الشيخة جورية
 
نورة
 
مصراوية 111
 
غريبة الدار
 
hiba.droit
 
لولو
 
rimah tomas
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
عتاب
 
نورزاد
 
تفاحة لبنان
 
الشيخة جورية
 
ثراء
 
dalida
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى وردة الجوري للعلوم الروحانيةعلى موقع حفظ الصفحات وعلى صفحتنا في الفيس بوك ب اسم منتدى وردة الجوري للعلوم الروحانية

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى وردة الجوري للعلاج بالقران والطب النبوي الشريف على موقع حفض الصفحات
Like/Tweet/+1
انقر على اي زر لنشر وردة الجوري
للعلوم الروحانية في محركات البحث


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 فوائد سورة يوسف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام محمد
صاحب الحضور
avatar



انثى

الخنزير
عدد المساهمات : 1748
نقاط : 2285
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

مُساهمةموضوع: فوائد سورة يوسف    الإثنين 15 أكتوبر 2012, 11:53 pm



اللهم صلِّ على محمد ماتعاقب الليل والنهار وصلِّ على محمد ماذكره الذاكرون الأبرار وصلِّ على محمد عدد مكاييل البحار

هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان
كلما رأيت شخصا مهموما أو حزينا أيا كان حزنه
بسبب مشكلة عائلية او خسارة مالية أو مرض ألم به أو عزيز فقده
أنصحه بقراءة سورة يوسف ،
وقد نصحت شخصا بها وبعد يومين جاءني وقال لي والله ما كنت اتوقع أن قراءة سورة يوسف لما أكون مهموما أنها تعالج همي وحزني


فقلت له : عندما أعطيتك هذه الوصفة العلاجية انا كنت متأكدا
،
هل تعرف لماذا ؟
قال : لماذا ؟
قلت : لأن الله تعالي أنزلها علي النبي الكريم في عام الحزن عندما توفيت زوجته وعمه
وهما كانا اكبر داعمين لدعوته فكان رسول الله صلي الله عليه وسلم كلما قرأها يشعر بالراحة
وقد خففت من مصابه وقللت من همه وحزنه

فقال لي : سبحان الله أول مرة أعرف هذا
قلت له : ثم أن سورة يوسف فيها مشاكل كثيرة واجهت يوسف عليه السلام
واستطاع أن ينجح في التعامل معها
قال : وما هي هذه المشاكل
قلت : فيها مشاكل سياسية وأخري
مشاكل اقتصادية
وكذلك مشاكل تربوية
ومشاكل نسائية
ومشاكل اعلامية
وكذلك فيها
مشاعر كثيرة منها
مشاعر المظلوم وكيف يتعامل مع الظلم
ومشاعر الغدر
ومشاعر الخيانة
ومشاعر الحزن
ومشاعر الهم
وفيها ثمرة الصبر
وثمرة تفريج الكرب وثمرة الايمان
وثمرة النصر
وثمرة الفرح
فأيا كانت مصيبتك وايا كانت مشاعرك فانك ستجد نفسك بالسورة
قال لي : تصدق صرت انصح بها اصحابي واهلي
قلت له : انصح كل مهموم يقراءة سورة يوسف مرتين باليوم
وسيلاحظ التغيير في نفسيته
رد علي : انا اشهد يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
فابتسمت

( انشرها لتعم ّ الفائدة لكل المسلمين )
إن شاء الله -تعالى-
اللهم فرج همّ كل المسلمين في كل مكان يارب العالمين

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات

والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سنفورة
مشرفة اقسام الاسلاميات والقران الكريم
مشرفة اقسام الاسلاميات والقران الكريم
avatar



انثى

القرد
عدد المساهمات : 7638
نقاط : 9570
السٌّمعَة : 53
تاريخ التسجيل : 05/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: فوائد سورة يوسف    الأحد 21 أكتوبر 2012, 12:08 am

smiles



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aagaa
عضو متقدم
avatar



انثى

الديك
عدد المساهمات : 265
نقاط : 278
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 18/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: فوائد سورة يوسف    الثلاثاء 20 نوفمبر 2012, 8:12 pm

الله يجعله في موازين حسناتك ...."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imen19
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar



انثى

القرد
عدد المساهمات : 459
نقاط : 552
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: فوائد سورة يوسف    الأربعاء 21 نوفمبر 2012, 12:46 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rimah tomas
صاحب الحضور
avatar



انثى

الفأر
عدد المساهمات : 2545
نقاط : 3350
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 23/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: فوائد سورة يوسف    الخميس 29 نوفمبر 2012, 2:03 am

smiles
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the_queen
مشرفة اقسام الاحجار والاحلام
مشرفة اقسام الاحجار والاحلام
avatar



انثى

عدد المساهمات : 1937
نقاط : 2700
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد سورة يوسف    الإثنين 07 يناير 2013, 8:53 pm

ينقل للقسم المناسب و شكرا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اللهم إغفر لي ما تقدم من ذنبي و ما تأخر
و لا تكلني إلى نفسي طرفة عين
اللهم دبر لي فإني لا أحسن التدبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد سورة يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وردة الجوري للعلاج بالقران والطب النبوي الشريف :: القران الكريم :: خواص وفوائد قرانية-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: